مخطوطات روحانية

كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين النسخة المخبأة عن الجميع لخطورتها

هذا رابط تحميل النسخة الاصلية من كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين pdf, وقد اشتهر هذا الكتاب للطوخي كونه أمن اكثر كتب الروحانيات خطورة وتأثيرا وسرعة في حضور الجن واستحضار الارواح وكنا وضعنا لكم من مكتبة الطوخي كتاب تسخير الجان لمنفعة الانسان يمكن الاطلاع عليه .


وقد اشتهر الكاتب بمجموعة من الكتب الخطيرة والتي يسميها البعض كتب السحر والحقيقة أن اغلبها محرف وغير صحيح, ولو أردت أن تجرب أحدى الفوائد الروحانية من هذه الكتب ستجد أنها غير صحيحة, ولذلك نضع لكم النسخة الاصلية من كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين pdf, والمخفية عن الجميع ومن مكتبة الطوخي الاصلية .

تسخير الشياطين فى وصال العاشقين للطوخى كامل حصرى ؟

يتوفر لدى مكتبة اسرار النسخة الاصلية المخباة من هذا الكتاب والتي نادرا ما تراها منتشرة في الانترنيت, ويبدأ الكتاب في بابه الأول بالحديث عن أبواب الجلب والعطف والمحبة والتهييج وهو باب خطير المفعول من حيث السرعة في استحضار الارواح لخدمتك, و في كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين تجد الطريقة الصحيحة في العمل .
وهذه الابواب عددها أكثر من ثلاثين باب في تسخير الحبيب وجلب الزوج, ومن ثم نجد الانتقال المفاجيء للكاتب في شرحه لطريقة التفريق بين الظالمين ومن ثم باب حل الربط وارسال الهواتف لمن أردت, فنلاحظ ان الكتاب ليس مخصص للعاشقين بل لأكثر من فائدة روحانية مجربة وصحيحة كما ورد على لسان الطوخي .

تسخير الشياطين في وصال العاشقين
تسخيرات الشياطين في وصال العاشقين

تحميل كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين pdf ؟

الكتاب مؤلف من 160 صفحة كاملة بدون أي علامة مائية وكما قلنا هي النسخة الكاملة غير المحرفة, لأن اغلب النسخ التي تجدها محرفة وغير صحيحة وينقصها مفتاح حل رموز الطلاسم والاوفاق في الكتاب, مع تحديد البخورات الروحانية المناسبة للأعمال وخاصة بخورات الكواكب السبعة السرية, وكذلك استعمال المعادن السبعة في المجربات الروحانية .

اقسام كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين ؟

هناك كما قلنا العديد من الاقسام في الكتاب فنجد أكثر من 1000 مجربة روحانية سريعة المفعول, وعلى سبيل المثال وليس الحصر نجد :

  • استخدام عامر المكان واستخدام ميمون ابا نوخ .
  • لزواج البائر ولعرفة المرأة حامل أم لا .
  • تلبيس كف عظيم وسريع المفعول .
  • حرق العارض وصرع الملك طارش .
  • استحضار فريد للجن .
  • استحضار كحلة بنت برقان .
  • زجر علوي وسفلي وعقد المرأة عن الزواج .
  • منع الرجل أن يتزوج على زوجته .
  • لرد المطلقة في اسرع وقت .
  • جلب وتهييج سريع في نفس الليلة .
  • تعطيل الزواج والسفر والبيع .
  • جلب الرزق وجلب الزبون ومحبة واحراق .

تحميل كتاب وصال العاشقين pdf ؟

ان تنزيل تسخير الشياطين من مكتبة اسرار يعتبر الاصح والأدق من بين الكتب المنتشرة في كل مكان, فنحن نختار النسخة الاصلية غير المحرفة ونضعها لكم متاحة للتحميل مباشرة ورابط تحميل الكتاب للنسخة المخبأة متوفر لدى مكتبة اسرار للكتب الروحانية وكنا كتبنا مقال بعنوان اخطر كتب السحر على وجه الارض ووضحنا أنها من بعض كتب الطوخي فيجب الانتباه احبتي لهذا الامر .

سعر كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين ؟

ان سعر رابط تحميل كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين pdf وأكثر من 250 كتاب روحاني صحيح وسري ومن بينها كتاب شمس المعارف الكبرى بثلاث نسخ بخط اليد, وكذلك كتاب منبع اصول الحكمة الاصلي و كل كتب السيد الطوخي, السعر كاملا للكتب هو 75 دولار امريكي وهذا السعر لن تجده بمكان, فماعليك سوى الاشتراك وسيصلك كود التحميل لأكثر من 250 مخطوط روحاني نادر وصحيح وبخط اليد, ويحق لك استخدام المكتبة سنة كاملة من لحظة التسجيل, فبعد التسجيل والدفع ترسل صورة الاشعار على رقم الواتس وسنرسل لك مباشرة الكود للمكتبة مع رابط التحميل لجميع الكتب الروحانية النادرة وهي مقسمة ومصنفة بشكل جميل .
وعليك الحذر من عبارة تحميل كتب الطوخي مجانا لأن اغلب الكتب غير صحيحة وناقصة .

بعد الدفع عن طريق الباي بال يرجى ارسال صورة اشعار الدفع على الرقم 00905397600411 وسيتم ارسال رابط المكتبة كاملة والاشتراك لمدة سنة كاملة .

بريد الدفع عبر الباي بال هو :

طريقة دفع الباي بال

وكذلك للاشتراك في مكتبة اسرار للكتب الروحانية اضغط على عبارة مكتبة اسرار اسفل هذا الرابط لتتحول الى رابط الدفع .

مكتبة اسرار .

اضغط هنا لدفع 75 دولار عبر بطاقة ال paypal :

https://www.paypal.com/paypalme/dhiyadurani

اضغط هنا للدفع عن طريق بطاقة Visacard أو Mastercard واختيار اشتراك سنوي في مكتبة المخطوطات :

https://nara-group.com/asrare/

وبعد اتمام عملية الدفع يرجى ارسال صورة اشعار أو شاشة الدفع مع طلبكم على الرقم :

00905397600411

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الموضوع باختصار عندي حلابة زئبق غير مروحنة لا تعمل اختيارات الاختفاء ولا الغليان ولا اي اختبار و طلعناها من مكان حفر ومتأكد أنها سليمة مس مضروبة بس كل الي يجي يشتريها عاوز يعمل اختيارات وهيا عشان مش متروحنه مبتعملش اختيارات .
    المرجو بعت كتاب تسخير الشياطين الي البريد الالكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق