مخطوطات روحانية

كتاب منبع اصول الحكمة بدون نقص وملون وهو اخطر كتب السحر على الاطلاق

رابط تحميل كتاب منبع اصول الحكمة pdf ملون بدون أي علامة مائية, ويعتبر هذا الكتاب من اخطر كتب السحر على الاطلاق, مع أن اغلب صفحات كتاب منبع اصول الحكمة تحذر من الاستخدام الخاطيء لهذا المخطوط ولهذا يعتبر من الكتب الخطيرة .
لقد احتار الناس في تسمية البوني مؤلف الكتاب فهل هو ساحر وضع خلاصة تجاربه في هذا الكتاب, أم أنه كما يقال ان الكتاب بخط يد الجن وقد نقله البوني للاخرين ولعلنا نستذكر كتاب شمس المعارف الكبرى فهو من تأليفه ايضا, مما يدل على تخصصه في كتب السحر .

لو أردنا شرح كتاب منبع اصول الحكمة فسنحتاج إلى مجلدات كثيرة لكل صفحة من صفحات الكتاب لما تحتويه من طلاسم واوفاق روحانية وحجب وتعويذات سحرية ورقى, فالكتاب غير مخصص للمبتدئين في الروحانيات, بل يحتاج الى شيخ روحاني متمرس يستطيع فك ألغاز الكتاب ومعرفة بواطن وخفايا كل وصفة سحرية ضمن الكتاب .

منبع اصول الحكمة
منبع اصول الحكمة

اسرار كتاب منبع اصول الحكمة ؟

حين الغوص في هذا الكتاب سنجد العديد من وصفات السحر الغريبة والتي كما قلنا لا تصح للمبتدئين في العلوم الروحانية, لأنها تتطلب مواد مثل بخورات روحانية والمداد الطاهر ومعرفة ساعة الكتابة من خلال علم التنجيم والفلك, وكذلك التعرف على طريقة حساب الجمل الكبيرة بالقران والحصول على قوة الاسماء والحروف والاعداد, وكل هذا مشروح في الكتاب بالتفصيل .

ونحن نضع الكتاب في تصرف الجميع مع مراعاة الانتباه لعدم الاذية للاخرين من خلال تطبيق الفوائد الروحانية في الكتاب, لأنه يحتوي على كل المجربات الروحانية بدون استثناء من فوائد استخدام اسماء الله الحسنى إلى اعمال الجلب والمحبة ومن ثم أدعية الرزق وجلب الرزق والغنى, ومن ثم نجد طريقة عمل أي طلسم سحري على وجه الارض و دروس الاوفاق الروحانية كاملة .

مجربات منبع اصول الحكمة ؟

هناك مجربات روحانية كثيرة منتشرة في اقسام الكتاب من جلب الحبيب وتعليم السحر ودروس في الروحانيات, وعقد لسان الظالم ومجربات روحانية لزواج البنت البائر, ومجربات تسريع الزواج واستحضار الجن وتحضير الجان في اسرع وقت, وكما قلنا لكم الكتاب يحتوي أبواب لا حصر لها في الروحانيات على الرغم من أن البعض الاخر اطلق عليه تسمية أخطر كتب السحر على الاطلاق .

جلب الحبيب من كتاب منبع اصول الحكمة ؟

حقيقة هناك أكثر من ألف وصفة لجلب الحبيب منتشرة في الكتاب ابتداء من ادعية جلب الحبيب الى شرح ايات تسخير الحبيب والعشيق وجلب الزوج في نفس اليوم, فلا توجد وصفة واحدة بل مئات الوصفات المتخصصة في جلب وتسخير القلوب والطاعة والمحبة العمياء .

اقسام الكتاب منبع أصول الحكمة للبوني ؟

هناك الكثير والعديد من الاقسام وكل قسم يشرح بشكل مفصل محتواه ومن هذه الاقسام نكتب :

  • الكلام على الأصل في علم الحروف .
  • الاوقات المختارة لاعمال الخير .
  • اختيار الاوقات على حسب الكواكب والنجوم والمعادن والحروف .
  • البسط والتكسير .
  • اوفاق الكواكب .
  • استخدام الخدمة السفلية .
  • استخدام الملائكة العلويين والارضيين .
  • خواص وفوائد اسماء الله الحسنى .
  • بغية المشتاق في معرفة وضع الاوفاق .
  • استخراج الملائكة والبخورات .
  • اوقات الاعمال الروحانية .
  • شرح البرهتية المعروف بالعهد القديم .
  • شرح الجلجلوتية .
  • فوائد جليلة في ابطال السحر وحل المربوط .
  • الخواتم الروحانية السبعة وفوائدها .

تحميل كتاب منبع اصول الحكمة ؟

يمكن لك تحميله ورؤية الكتاب كاملا بدون نقص أو تحريف بالاضافة إلى أكثر من 250 مخطوط وكتاب روحاني من خلال الدخول الى مكتبة اسرار للكتب الروحانية وفيها كل الكتب الروحانية الاصلية, ورسم الاشتراك في المكتبة 75 دولار سنة كاملة, يحق لك من خلالها تحميل كتب روحانية لا مثيل لها وبدون أي علامة مائية .

بعد الدفع عن طريق الباي بال يرجى ارسال صورة اشعار الدفع على الرقم 00905397600411 وسيتم ارسال رابط المكتبة كاملة والاشتراك لمدة سنة كاملة .

بريد الدفع عبر الباي بال هو :

طريقة دفع الباي بال


اضغط على كلمة مكتبة اسرار اسفل هذا السطر للدخول الى المجموعة الضخمة من الكتب الروحانية .
مكتبة اسرار .

اضغط هنا لدفع 75 دولار عبر بطاقة ال paypal :

https://www.paypal.com/paypalme/dhiyadurani

اضغط هنا للدفع عن طريق بطاقة Visacard أو Mastercard واختيار اشتراك سنوي في مكتبة المخطوطات :

https://nara-group.com/asrare/

وبعد اتمام عملية الدفع يرجى ارسال صورة اشعار أو شاشة الدفع مع طلبكم على الرقم :

00905397600411

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق