مقالات

معرفة مكان السحر : كيف اعرف من سحرني بالقران في يوم واحد مجربة قوية

يبحث الكثير منكم عن طريقة معرفة مكان السحر في المنزل , وجاءت الكثير من الاستفسارات عن كيف اعرف مكان السحر بالبيت سواء كان في المنام او الواقع , وهل طرق كشف السحر التي نقرأها مجربة وبالفعل هي صحيحة ام لا و كيف اعرف من سحرني بالقران و اماكن السحر.

اذا دعونا نخبركم الحقيقة التي تدور حول هذا الموضوع وبشفافية تامة و دون مبالغات .

هنا المقال سيكون علمي وصحيح وسنبتعد به عن ما تسمع من طرق كاذبة ومزيفة حول مكان السحر في المنزل او البيت او حتى في الغرف ضمن المنزل وأقول لك قبل أن تكمل المقالة , إن كنت تؤمن بالخرافات والترهات والخزعبلات فلا تكمل القراءة .

وان كنت تريد ان تستفيد بطريقة صحيحة وتتعلم كيف تتعرف على اماكن السحر في المنزل بشكل صحيح فتابع معي المقالة لتتعرف على طرق كشف السحر وابدأ في علاج السحر .

وردت اسئلة كثيرة وأكثرها كيف اعرف من سحرني و ساعتمد في هذه المقالة على صيغة السؤال والجواب كي نختصر العديد من الاسئلة حول هذا الأمر ولنبدأ بالأسئلة التي وردت لنا .

ماهي صلاة الاستخارة لـ معرفة مكان السحر ؟

نعم , هي طريقة مجربة وصحيحة لمعرفة مكان السحر في المنزل ولكن هل تعرف كي تعمل بها لتصل الى الحقيقة , ولا تتعب نفسك في التجريب دون جدوى , ابدأ يومك الذي تقرر العمل به بهذه الطريقة واقصد صلاة الاستخارة لمعرفة مكان السحر بالصيام الكامل , وهذا يعني انك ستكون قد نويت العمل قبل يوم لترى النتيجة , ولا يمكن ان تنجح معك الطريقة دون تحقيق شرط الصيام .

طريقة العمل بالصلاة لـ معرفة اماكن السحر

بعد الافطار لهذا اليوم وسيكون الافطار حصرا الماء و زيت زيتون وخبز اسمر و التمر فقط لا غير , فتفطر هذا الفطور ويجب ان لا تزيد عليه شيء ابدا , ثم بعد ان تفطر تقرأ سورة النمل كاملة 3 مرات بالعدد و تتوجه للصلاة واقصد صلاة المغرب .

فتصلي في الركعة الاولى وتقرأ فيها سورة الفاتحة و سورة الاخلاص و في الركعة الثانية تقرأ ايضا سورة الفاتحة وسورة الكوثر فاستخدامهما قوي لمعرفة اماكن السحر في المنزل .

بعد الانتهاء مباشرة تجلس على ركبتين وتردد الاستغفار وبأي صيغة تريدها انت , وبعضهم يحدد الصيغة وهذا أمر غير صحيح فالمهم ان تردد الاستغفار لكشف السحر بأي عدد تريد , وأنا انصح بالعدد 101 مرة للاستغفار , ثم تتوجه الى غرفة فارغة من التماثيل او الصور .

وتجلس متوجها الى القبلة والشريفة وتحضر معك كأس ماء طاهر وتضع فيه رشه خفيفة من الملح الخشن , ومن ثم تقرأ سورة النمل مرة واحدة ولكن عندما تصل الى الآية التي تقول : ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ) يجب ان ترددها 70 مرة بالعدد والتمام .

ومن بعدها تنفث على الماء 3 مرات بالعدد والكمال , وتكمل قراءة السورة كاملة وبعد ان تنتهي وهنا المهم ودقق فيما أقوله :

تتوجه إلى كل الغرف التي في المنزل وترش قليلا من الماء في زوايا الغرف , ولاحظ المكان الذي يخرج منه دخان ابيض فهي الغرفة التي فيها السحر , ثم توجه الى الحمام ورش الزوايا واقصد حمام الاغتسال ورش الزوايا بالماء ايضا ولاحظ هل يخرج دخان ابيض .

ان علامة وجود السحر في المنزل في هذه الطريقة هي خروج دخان ابيض اللون في المكان الذي ترش به الماء الذي فيه الملح الخشن ,و ابتعد عن الطرق التي تقرأها ولا تجد نتيجة فنحن نهديك الطرق المجربة لصلاة الاستخارة لمعرفة مكان السحر .

سمعت ان سورة الهمزة لـ معرفة مكان السحر لها مفعول جيد ؟

لا شك أن معرفة مكان السحر هي أول خطوة في علاج السحر الصحيح والفعال , ولذلك الاخوة يسألون عن أماكن السحر في المنزل او في المحل التجاري الذي يعملون به , أو حتى السحر على عتبة الباب ونسميه السحر المرشوش وهذا الأمر مشروع , لأنه لو تم استخراج السحر من مكانه فإن علاج السحر سيكون مضمون 100 بالمئة .

ان طريقة استخدام سورة الهمزة لمعرفة مكان السحر تعتمد على العدد في قراءة السورة , فعليك ان تحضر طشت فيه ماء وتضع فيه القليل من الملح الخشن ايضا ثم تجلب ورق سدر اخضر وهو ضروري جدا وبدونه لن تنجح معك الطريقة .

فتعمل على قراءة سورة الهمزة 21 مرة على الماء وهو الطشت وانت تنفث 7 مرات على الماء بعد كل قراءة , ثم تأخذ هذا الماء وتمسح به ارضية المنزل كاملة و خصوصا زوايا المنزل وانت مشغل كاسيت سورة البقرة اثناء المسح , وانتبه يجب ان يكون المسح مرافقا وصوت سورة البقرة في المنزل كاملا , اي درجة الصوت تكون عالية قليلا .

وأنا افضل اثناء تطبيق طريقة سورة الهمزة لمعرفة مكان السحر أن لا يكون هناك أطفال في المنزل بتاتا .

أنت عندما تمسح ارضية المنزل بهذا الماء ستشعر بروائح كريهة لو كان هناك سحر في المنزل , فالدليل على وجود السحر هنا هو الروائح المنبعثة من المنزل , ولو كانت الروائح عادية فليس هناك سحر أبدا , ولا تعذب نفسك وتبحث .

ويمكن ان تطبق هذه الطريقة في معرفة مكان السحر المرشوش على عتبة المنزل أو في المنزل , فعليك ان ترش من هذا الماء على عتبة المنزل وتنتظر دقيقة وتلاحظ هل خرجت رائحة كريهة , فان تم فهذا دليل على ان هناك سحر مرشوش على عتبة المنزل .

معرفة مكان السحر المرشوش

سمعت من أحد الاصدقاء عن استخدام دعاء لمعرفة مكان السحر المدفون فهل هو صحيح ؟

نعم بالتاكيد صحيح , والسر في الاجابة لهذا الدعاء أن تكون قد تهيأت قبل النوم لتعمل بالطريقة وتجلب ماء طاهر وتقرأ على هذا الماء سورة البقرة كاملة لأنها الاقوى في الاستخدام في دعاء معرفة مكان السحر .

ومن ثم تتوجه الى الحمام وتغتسل بهذا الماء وتتوجه الى النوم مباشرة ولكن قبل النوم تردد بالعدد 70 مرة الاية التي تقول : / أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء / , ثم تقول اللهم أني استخرت بك ولجات اليك فأعلمني إن كان هناك سحر مدفون في مكان ما قد عمله ساحر خبيث او انسان لا يخاف الله .

والدعاء بأي طريقة كانت لأن الله مجيب لدعوة الداعي إذا دعاه لان دعاء لمعرفة مكان السحر صيغته أنت تحددها .

اذا ان كنت تسأل كيف اعرف مكان السحر المرشوش في المنزل اتبع الطريقة وسترى بعينك انها مجربة وقوية جدا لمعرفة مكان السحر .

وتنام وبعون الله لو كان هناك سحر فسيتم معرفة مكان السحر في المنام , وقد جربت هذه الطريقة في سحر عمره اكثر من 15 سنة وظهرت البشارة ولله الحمد بأن الله سخر لهذا الانسان في منامه من يدله على مكان السحر واستخرج السحر وتم ابطال السحر مباشرة .

هل هناك علامات تدل على وجود و مكان السحر في البيت وأقصد علامات مميزة ؟

بالتأكيد السحر يكون له علامات ودلائل ولكن عليك أن لا تقع في فخ الوسوسة فالسحر له علامات مهمة يجب ان تكون ظاهرة لنتأكد أن هناك سحر ومن ثم نتوجه في البحث عن مكان السحر .

وهذه العلامات المهمة التي أنا أقتنع بها وأركز بها , وهي علامات وجود السحر وتدل بالطبع على الجن المتسلط على اهل المنزل على شكل سحر هي :

  • عليك الانتباه الى اماكن التدفئة والاماكن التي فيها حرارة : فهي من اكثر الاماكن المفضلة لدى الجن المتسلط , وهذا الامر تشعر به الزوجة أو اهل المنزل حين دخلوهم الى الصالون الذي فيه تدفئة فإنهم يشعرون بألم في باطن القدم او تنميل , وكذلك حين الدخول الى غرفة الطعام والمطبخ فهي من أهم الأماكن التي يفضلها خادم السحر كون فيها نار ,والجن مخلوقين من نار .
  • الانتباه للمزاجية والتغير في النفسية لأهل الدار او اهل المنزل : فالمنازل التي فيها سحر هي منازل مكروهة من قبل حتى أهل المنزل , فتجد الزوج والأولاد يحبذون الخروج من المنزل , والزوجة دائما تهرب الى صديقاتها ولا تحب البقاء في المنزل , مما يسبب المشاكل الزوجية وعدم الاهتمام بالمنزل من قبل الزوجة .
  • المنزل يشبه الفندق : فلكل فرد من الافراد غرفته ولا يحب الاختلاط بباقي افراد الاسرة , فتجد الزوجة تبتعد عن الزوج والاولاد وكذلك الزوج تجده شارد ومنعزل , والأولاد يصرخون في كل ساعة ويتنازعون على أتفه الأمور دون سبب واضح فالمشاكل كثيرة والمشاحنات بين أفراد الاسرة علامة مميزة للبيت الذي يسكنون فيه .
  • على اهل المنزل الانتباه لمسالة مهمة جدا في موضوع تواجد السحر في المنزل : وهي أنهم سيلاحظون حشرات غريبة النوع منتشرة في البيت على الرغم من استخدام المبيدات الحشرية و نقصد خاصة النمل والذباب والبعوض فالعدد تجده غير طبيعي , ويزداد بشكل يومي رغم النظافة واستعمال كل ما يلزم .
  • اصحاب المنزل الذي فيه سحر لديهم شكاية محددة ومتكررة : وهي ان هناك من يمشي في المنزل او هناك من يحرك الاشياء , وكل فرد من أصحاب المنزل يتهم الآخر بفعل هذا , ويتطور الامر لفقدان المال والالبسة في المنزل .
  • اصوات همس غريبة او غير مألوفة : قد تتطور الى سماع اصوات قطط وكلاب في المنزل على الرغم من أن المنزل ليس فيه حيوانات وهي علامة جدا مهمة في تواجد السحر في المنزل .
  • حدوث تماس كهربائي بشكل ملحوظ كل فترة وأخرى : فتجد الأضواء دائما تحتاج الى اصلاح او تبديل في المنزل المسكون بالسحر وكل هذا بسبب الجن المتسلط او خادم السحر في المنزل , لأنه يحب الحرارة والضوء يرسل حرارة دائما .
  • عند تواجد سحر في المنزل فإنه من المؤكد والحتمي ان تشم رائحة كريهة بين الحين والاخر : رائحة براز او رائحة بول او رائحة كريهة جدا مثل رائحة الكبريت او السمك الزنخ , او رائحة جيف الحيوانات .
  • اختفاء رونق المنزل : ويعني أن المنزل لا حياة فيه للأشجار الصغيرة ودائما ما تموت بعد جلبها للمنزل في خلال اسبوع .
  • قلة الرزق لأهل المنزل جميعا : والتعب في العمل ضمن المنزل , وذهاب الرزق بدون أن يتم تفسير هذا الأمر .
اشهر اماكن السحر

هل يمكن معرفة مكان السحر بالبيت في المنام ومعرفة مكان السحر المرشوش او المأكول ؟

بالطبع يمكن لك أن معرفة مكان السحر في المنام ولكن يجب أن تطبق ما أقوله لك حرفيا لأن الموضوع حساس جدا , والشيطان قد يجعلك تظلم أحد من أقرب الناس لك , فيظهر لك في الحلم ويقول مثلا زوجتك قد سحرتك .

وهذا ما يسبب التعب والطلاق والشك ,فعليك الحذر وتنفيذ ما أقوله لك حرفيا وسوف تعرف من عمل السحر لك , لأنه كثيرا ما يسألني الاخوة كيف اعرف من سحرني .

ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم قدوة لأنه عرف من عمل له السحر في المنام , وهذا دليل على أنه من الممكن أن تعرف من سحرك في المنام , والله استفتاه في شفائه , ودله الله عز وجل على مكان السحر , لذلك استخراج السحر مهم في علاج السحر .

ولتطبيق طريقة معرفة اماكن السحر المرشوش بالبيت في المنام , يجب ان تجلب رقعة بيضاء وتكتب عليها بالمداد الطاهر الاية / أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء / وتقرأ على الرقعة البيضاء .

  • سورة الفاتحة 7 مرات متتالية مع النفث على الرقعة .
  • اية الكرسي 3 مرات مع النفث الرقعة .
  • قراءة الآية / أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء / 7 مرات مع النفث على الرقعة .
  • تردد الاية كاملة / واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان الى قوله لو كانوا يعلمون / 7مرات مع النفث على الرقعة ايضا .

ثم تضع الرقعة تحت راسك وتنام فتظهر لك علامات وجود السحر في المنام واضحة من رؤية افعى سوداء او انك تطير او قطط او كلاب سوداء , وتكرر العمل ثلاثة ايام لتعرف مكان السحر ومن قام بسحرك .

هل صحيح ما يقال حول كشف السحر عن طريق الاسم واسم الام او الارقام ؟

نعم صحيح وغير صحيح , و السبب أن كل ما تقرأه من طرق في كشف السحر عن طريق الاسم او اسم الام او كشف السحر بالارقام هي طرق خاطئة وأغلبها نسخ ولصق لمقال بالأساس يكون غير صحيح , ومسألة حساب الارقام في كشف السحر مسألة معقدة نوعا ما لما تتطلبه من شروط ودقة في الحساب , وسنضع لكم مقالة خاصة حول هذا الامر وبالتفصيل .

ومن خلال المقالة التفصيلية التي سأضعها لاحقا , ستتعرف على الطرق الصحيحة في كشف السحر بالارقام او الاسم واسم الوالدة , وتطبقها بنفسك لتجد النتيجة الصحيحة وذلك بحيث لا تظلم أحد , لأنه كما قلت لكم كل المقالات التي قرأتها و تتحدث عن هذه الطرق هي مواضيع خاطئة ومضحكة .

لا شك احبتي ان معرفة مكان السحر المرشوش مهم جدا لأي مريض بالسحر او المس او الحسد .

طبعا يوجد في كتاب شمس المعارف أكثر من طريقة ولكنها كلها ناقصة ومحرفة , فوضعت لكم طرق سريعة لكشف السحر ومجربة .

وإذا كان لك استفسار حول معرفة مكان السحر في المنام ضع طلبك في التعليقات أو تواصل معنا مباشرة وسنرد عليكم ان شاءالله اضغط هنا للتواصل المباشر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫116 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله ياشيخ أبو الحارث
    لقد عملت طريقة الرقعة البيضاء مع كتابة الأية والدعاء
    ولمدة سبعة أيام أطلب من الله أن يكشف لي مكان السحر
    مع الختم بالدعاء وفي أحد الأيام حلمت اني ذهبت إلى منزلي القديم معى أخي الأكبر مني صعدنا إلى السطح في ليلة مظلمة
    وفجأة يظهر لنا طائر أسود يحمل ضوء أزرق يأتي من السماء
    وقبل أن يحط على السطح ينطفئ الضوء اللذي يحمل ويرسم به دائرة سوداء وخط فوق بيت إبن عمي ويكرر المحاولة مجددا قبل أن يحط على السطح لي يتحول إلى أفعى سوداء ومن بعد ركزت على مكانه ورأيت طائر أسود و أفعى سوداء مجتمعين بجانب رفعة ماء و حملت صخرة متوسطة و ألقيتها في الماء رفعت عيني ورأيت أفعى سوداء تمسك بديلهى في الحبل وبعدها قلت يارب حفظنا وحفظ والدينا وبعدها أتت الأفعى تزحف مرة في شكل طائر ومرة في شكل أفعى ولم تهجم علينا وتركنا السطح ونزلنا الدرج فما تفسيرك يا شيخ أبو الحارث جزاك الله بألف خير

    1. تواصلي معنا في منتدى اسرار للروحانيات في قسم طلبات الاعضاء لتجدي الجواب الشافي لك بعون الله .
      فحالتك تحتاج توضيح ومتابعة منا ومجانا .

      الدكتور أبو الحارث

      1. يا شيخ نحن سابعه بل بيت ما حده ماشي نصيب بس مشاكل طول وقت مشاكل قصص سجين مشفى بس عيشين بجاحم ما حده مرتاح اهلي تعبوو

      2. السلام عليكم ياشيخ انا من اليمن اعاني من مرض ولا اعرف ماهوا ضيق ومشاكل معا زوجتي وياس بلعمل وخوف يعطيك العافيه ساعدنا المشكله بداات من هاذه السنه

          1. السلام عليكم شيخنه اني دائما احلم حلام موزينه بحيه وحيوانات واني دائما مريضه وكل ماحبل يموت لطفل عندي واغلب ناس دكلي مسوالج سحر شلون اكدر اتواصل معاك وياريت تشوفلي ايش لسبب لجاي يسببلى امراض ومشاكل ويموتون اطفالي بطني اتمنأ ساعدني في ايجاد السحر او الكشف عن التابعة .

      3. انا وامي مرضى منذ بضع سنوات .
        ودائما نذهب إلى الأطباء ولا يوجد علاج اخذناه ونفع معنا حتى تطور الحال إلى الأسوء والأطباء لم يستطيعوا معرفة سبب هذا المرض أو معالجته وأظن بسبب السحر .
        ودائما في مشاكل في البيت بدون سبب وخلافات ومنذ ايام قال لنا احد ما يدعى انه يعرف في هذا الأمور ان احدا عمل لنا عملا للمنزل كله وانا وامي فقط من اُوذينا وهذا سبب المشاكل انا الان كلما اصلي أجد شيئا يدفعني لا أستطيع التركيز .
        وعندما اقرا القراءن كان أحدا يخنقني ودائما أشعر بحزن انا وامي وقد قال لنا هذا الشخص طريقه للعلاج ولا أستطيع فعلها كان شيئا ينسيني أو يمنعني اريد ان اعرف ان كان هناك فعلا سحر في منزلنا وكيف اخشع في الصلاة وابطل هذا السحر .

      4. السلام عليكم حلمت بثعبان اصفر ان بابا قتله واخرج ثعبان سمه وجائتني رائحه السم ثم تقيأت .

      5. السلام عليكم شيخ انا شاب عمري ٢٧ عام اعاني منذ سنوات من اعراض السحر الخبيث و عدة امور مثل صداع وعصبية زائدة وضيق تنفس واليأس من الحياة والاحباط والنوم لفترات طويلة .
        وارغب دائما بالنوم والم اسفل الظهر وثقل بلارجل ورقبتي دائما تؤلمني ومناماتي كلها كلاب ووحوش مفترسة وقطط خياتي اشبه بجحيم ولا استطيع العمل وخوف والاطباء يعجزون عنها ويقولون ان وضعي طبيعي ويعطوني مهدئات نفسية واعتقد ان هذا الامر متعلق بسحر او عين وماشابه وآرجو الرد في اسرع وقت وجزاكم الله عنا كل خير .

      6. السلام عليكم شيخ اني متزوجه وحامل حاليا بس من تزوجت لليوم داتصير ويايه مشاكل كثيره بيني وبين ابو زوجي ودااحاول اخلص من هاذي المشاكل مادااگدر داتزداد اكثر واكثر حتى زوجي صار يكرهني بسبب هاذي المشاكل وداابتعد عن الصلاة والقرآن ويعني اجي اتوضل ناويه اصلي ومكدر يصير وياي شي يبعدني عن الصلاة اريد اعرف ليش هيج دايصير ويايه

      7. السلام عليكم شيخ عائلتي تعاني من سحر شديد ولا مر يوم علينا ونحن نبكي وكل يوم مشاكل من الصبح للمساء اريد اني يخرج السحر من البيت ونرتاح وانا تزوجت جديد وايضا كل يوم مشاكل مع زوجي وبكي يوميا مثل ما يجري مع عائلتي عم يجري معي ارجو مساعدتي

    2. السلام عليكم.
      انا عندي اخت مسحورة. ما تتكلم معانا . قاطعة كل الاتصالات بينا ما نعرف كيف نعالجها حتى زوجها مابدها اياه. ارجوكم بدنا مساعدتكم باذن الله

      1. اهلا اختي ام دانه يمكن التواصل عبر الرقم الموضح اعلاه او قراءة المقالات هنا بتمعن .

        1. السلام عليكم.
          اخي الكريم جربت قرائه. سوره البقره علئ ماي بنفس طريقتك بس مانجرحت معي. لكم جزيل شكر

      2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ياشيخ كل علامات الساحر متواجدة في وفي المنزل من أكثر من ١٥ عام
        روية أشخاص في المنزل .
        اتهامات للسرقة . التفرقة بيننا . الحمد لله قلت الرزق .
        احلام مزعجة . المنزل متواجد به من الجن أشياء كثيرة اناث أطفال رجال . من الجن .يتجولون المنزل ليل نهار
        أشياء كثيره .

        1. اهلا بكم اخي احمد..
          وماذا تنتظر ابدأ في العلاج مباشرة لان ترك السحر وعدم معالجته يؤدي الى عواقب سيئة شافاكم الله .

  2. السلام عليكم دكتور هل ممكن تساعدني انا وأسرتي نحن نعاني منذ اكثر من 7 سنين .. وكل ما احاول علاج نفسي اتعب كثيراً واتمنى الموت ارجوك دكتور الله يفرجها لك ساعدني انا عمري 25 سنه وليس عندي شهاده بسبب السحر والتعب عمري راح وليس لدي مااستطيع العيش به ساعدني …. ارجووك

    1. ام الرحمه
      بالطبع يمكن المساعدة ومجانا لوجه الله تعالى كونك من المواضبين على قراءة المقالات فادخلي منتدى اسرار للروحانيات وسجلي طلبك في قسم طلبات الاعضاء وسيكون مجانا لكم .

      الدكتور أبو الحارث

      1. السلام عليكم شيخنا انا وأهلي من سنين ونحنا مسحورين ماعم بنفتح نصيبنا وعم يروح الرزق ممكن اعرف مكان السحر ومين يلي عملو

        1. اهلا وسهلا يوجد مقالة بعنوان معرفة مكان السحر اطلع عليها فهي مفيدة لكم .

          1. هل ممكن ان تساعدني على ايجاد السحر في المنزل لأن اشعر ان هناك اعراض سحر موجودة لدي .

      2. السلام عليكم
        انا أشعر بأني غير متوفق بأي شيء اعمله واعاني من صداع ومنعزل عن الاهل والاصدقاء .
        فهل يمكن ان يكون السحر هو المسبب لهذه المشاكل .

    2. د / ابو الحارث السلام عليكم احب استشيرك في أمور غريبه تحصل معي ولا اجد لا تفسير .
      لا اجد حظ في كل امور حياتي كبيره وصغيرها اغلب الأمور تجي بصعوبه بالغه وعندما تأتي تأتي ناقصه ولا تدوم وبعدها تخرب على الرغم من الجهد الكبير وصفاء النيه
      دراسه متأخر جدا وعندما انوي اكمل تحصل لي مشاكل من كل مكان.
      وظيفه ما تأتي إلا بمشقه وانتظار طويل جدا وتأتي ناقصه وكل ما يأتي الوقت للترقيه تحصل مشكله واخرج في كل الوظائف على الرغم من الجهد والمثابرة الكبيرة جدا.
      زواج مشاكل بدون اسباب على مدى عشر سنوات وبعدها طلاق على الرغم من محاولات عديده للأصلاح ووجود اطفال.
      اطفال ابني البكر يحصل له حادث وهو صغير يطيح من الدور الثاني بس الحمد لله بعد علاج طويل يتحسن يولد لي توءم واحد منهم بمرض منغولي ويتوفى بعدها ٣ سنوات والثاني تشوه بسيط الحمد لله
      عمل خاص كل ما ادخل معى احد يوصل للنهاية ويخرب كل شي كل مرة
      سفر كل سفرية تحصل مصيبه سرقه اختطاف وغيرة كل سفرية
      شراء اي شي نفسي فيه ما احصله الا بعد جهد ولما اشتريه يحصل فيه عيب او يخرب .
      زواجي ثاني اسوء من الأول
      أي أمر يخص بيع شي نملكه نفس الشي يخرب.
      اي شخص نساعده ونعامله معامله حسنه ونخدمة يقلب ضدنا ويعمل لنا مشاكل .
      أي شي انوي اعمله ما يحصل .
      أبي من مرض الا مرض اكبر بدون اسباب
      وغيره امور كثيره رجاء رجاء رجاء ساعدني.

  3. السلام عليكم.يا شيخي قمت بتغيير مجاري الحمام لشقتنا في بيتناالذي ساكنين فيها وعند استبدال مواصير الحمام وجدت دميه ملفوفه بالشعر داخل ماصوره المجاري ورميتها في القمامه فهل هذه الدميه سحر ارجوك افيدني وجزاك الله الف خير

    1. لا يمكن الجزم بانها سحر فالأفضل ارسال صورة للدمية لأنه قد تكون دمية طبيعية .
      لكن ان كانت مغروزة بدبابيس او ملفوفة بشعر فيجب الانتباه .
      داعيا الله عز وجل بحفظكم .

      الدكتور أبو الحارث

      1. انا عندي مشاكل دوم مع زوجي يا شيخ و خصوصا برمضان تكثر. باول رمضان كنت بمشاكل و عند اهلي. كنت بقرا كل يوم سورة يس و ادعي قبل النوم.. انا نمت انو في افعى سودة. تحت الدار ووكنهم بدهم يقطعو راسها و بس. طلعت ع البلكونة. اطلع وش صاير. نطت الافعى من تحت دار للبلوكنة تبعي. و كنها دخلت. ب جحر بحيط الدار و تكورت فيه و قعدت.

  4. حلمت اني كنت في دورة المياه و رأيت ضفدعين في كرسي الحمام بداخل الماء ألقاها اخي لكنني لم أكن متأكدة هل هو الذي وضعها دون علمي ام غيره و عندما اقتربت و رأيت الضفادع قفزو على شعري فاصبحت اشياء كثيرة تقفز على شعري فأصبح شعري مغطى بمادة بنية مع قطع كثيرة و كتل و كنت احاول اغسل شعري ولكن لم يكن السائل ينتهي

    1. تختلف رؤية الضفدع في المنام بين المتوجة أو العزباء أو الحامل فالضفدع يدل على الصحة الجيدة واكل الضفدع خيره قليل وصيده امر فيه خير فان كنت عزباء ستتزوجين من رجل خير لك بعون الله والاسود للعزباء يدل على انها حقودة واذا كنت متزوجة فرؤية الضفدع خير ومال ورزق لك ورية الضفدع للحامل ويكون بلون اسود فهو تبشير بالحمل الذكر .
      اذا حلمك اختنا الكريمة هو بشارة خير للزواج لك .
      ودائما نقول اذكروا الحالة الاجتماعية لكم حين كتابة الحلم .
      الدكتور أبو الحارث

    2. لو سمحت عندي والد زوجي دائما يجادل ابنه بالرغم من أنه يطيعه و يسمع كلامه و يطبق ولكن لا يعجبه شيء دائما يظلمه ولا يعطيه حقه بل وأنه يضربه بالرغم من أن عمره ٣٠ سنة ولدينا بنت عمرها عامان اريد أن اعرف هل هو مسحور لتكون علاقته بابنه دائما متوترة ام ماذا علما وأن لديه ابن آخر و٣ بنات لكن علاقته بباقي أبناءه عادية

      1. اهلا بكم اختي مريم وعسى الله ان يجعل لكم مخرجا, يمكن ارسال الحالة على الواتس اب للنظر بها .

      2. الخوف أثناء السفر حاجة جديدة منذ ٢٠١٤م
        إحساس بأن السيارة حاتتعطل وقلق عجيب
        لم يكن معي هذا الاحساس من قبل والعجيب لا أحب سفر الليل نهائيا منذتلك الفترة
        وحاولت كثيرا مع عدد من الشيوخ
        ولم أشفى تماما مازالت الأعراض

  5. السلام عليكم .. دكتور ابو حارث ارجوا من حضرتكم الكريمه التفضل لي بتفسير رؤيه تتكرر عندي اكثر من 7 مرات وهذه الرؤيا وكأنني مستعجله او اتأخر وانظر الى الساعه اجدها الساعه التاسعه والنصف لكن لا اعرف هل هي صباحا او مساء ووتتكرر عليه رغم اختلاف برؤيه لكن اجدها فيها ساعه يدويا ومعلقه انها بنفس التوقيت وحلم اخر ولد صبي مسك بقدمي وضل يبكي وسئلته عن عمره حيث اكد لي ان عمره 9 سنوات و 6 اشهر .… في الحقيقه انا اخاف جدا من هذه الرؤيا وخصوصا اذا تكررت عندي ..فطلب من حضرتكم التكرم لي بالتفسير للعلم انني فتاة غير متزوجه وحياتي مرهققه جدا جدا .. . مع فائق تقديري لكم

      1. احلام متكررة انا و اخي
        ظهور شي مثل الشرنقة في سقف الحمام و ظهور جسمي و انا واقف بجانبه و اخي يشد جسمي ليخلصني منه و انا حزين عليه فاذهب لاتي به و اخي يقطع الرأس و يكرر الشئ نفسه الرأس ثم الرجل ثم اليد

      2. نحن نعاني من المشاكل و قرأت كل علامات السحر الموجودة في المنزل و صادفت انها متطابقة مع معنا أرى خروج النمل بشكل مرعب و كل ما يتقدم إلينا انا و شقيقتي عريس يذهب من دون أي مقدمات ماذا افعل .

  6. ياشيخ كنت أعاني من سحر ماكول وذهبت افعل رقية شرعية وتم بحول الله استخراج السحر عن طريق التقؤى هل يمكنك مساعدتي في معرفة من الساحر وفي اي شئ صنعه وشكرا ياشيخ

  7. ياشيخ كنت أعاني من سحر ماكول وذهبت افعل رقية شرعية وتم بحول الله استخراج السحر عن طريق التقؤى هل يمكنك مساعدتي في معرفة من الساحر وفي اي شئ صنعه وشكرا ياشيخ

      1. السلام عليكم دكتور ابو حارث انا اشعر.زوجي عليه سحر وخاصه مصاحب بنات السؤء ويعرفون بسحر لذلك اختلف على بيته وعافنه وبكره هم شنو الطريقه اخلصه من سحرهم ويرجع البيته

      2. نحن والمشاكل في البيت دائما والمرض وحتئ ان اختي تمرص دائما وتتضايق وتبكي ووتوهم ومشاكل بيني انا وامي وزوجتي .
        حتئ ان امي تقوال ان زوجتي فعلت وفعلت وهي لم تفعل ويكرهونها وهناك اشاء تختفي حتي جوالي لم ااعرف اين هو من قبل شهر وحتي مصابيح الطاقه الشمسه تخرب وهناك مشاكل دائمه لا تتوقف ،حتي اني سئلت واحد معالجه قالت ليس سحر هناك جني متنقل والا تقوال ان اختي فيها المس العاشق المهم حيره من امرنا لا نعرف ايش هو .

  8. السلام عليكم دكتور انا اعاني من الوسواس والكابة وتساقط في الشعر وانا الان مطلقة لا ادري ماذا اصابي كل اموري توقفت

    1. عافاكم الله وشافاكم اختي الكريم فاطلعي على المجربات في الموقع وستجدين ضالتك باذن الله .

  9. مرحبا
    انا اعاني من الم في بطني منذ سنوااات طويله وطبيا كل شي سليم ولايزول الالم الا بالاستفراغ “ماده بيضا كالرغوه ويتبعها صفار كزلال البيض”
    حلمت قبل فتره قصيره اني في الشارع وكل ما امر في مكان ارى ناس يشيعون جنازه وادخل من طريق آخر والقى ناس ماشين بجنازه وهكذا والمكان مظلم وما اعرفه

    1. من الافضل ان تعمل كشف روحاني شامل للحالة كون هناك نفي للسبب الطبي والاعراض التي تكلمت عنها فعلا تدل على السحر ولكن الاضمن ان نعمل كشف روحاني واتمنى من الله عز وجل أن يبعد عنكم كل سوء اختنا ام احمد .

  10. حلمت انني مريضة بمرض سرطان الثدي عفانا الله و اياكم و اسمع في طبيبة تقول لم يبقى لك الكثير و تموتي و انا اركض لطلب السماح من الناس ارجو تفسير لان عندي آلام في منطقة الثدي

    1. اهلا وسهلا بكم اخي الهاشمي ونرحب بكم في منزلكم الثاني وسيتم التواصل معكم ان شاءالله .

      1. السلام عليكم يا شيخ انا ابوي معمول له سحر من زمان ونحن نعاني منه و كثير والرزق واقف بمعنى الكلمة من زمان ونحن نعاني

        1. وياريت يا شيخ اقدر اتصل عليك تفك السحر وتقول لنا من سواه
          احنا وضعنا صعب جدا جدا جدا
          الله يبارك فيك

  11. سلام عليكم شكرا عالمعلومات المفيدة الي بترسلوها البنا وشكرا عالمجهود الي بتعملوه لايصال الفكرة الصحيحة والنصيحة الفعالة الف شكر

  12. السلام عليكم

    زوجي رأي في منامه رجع طعام عباره عن ارز وفي داخله افهي سوداء اللون تخرج لسانها وشكلها مخيف ومره اخري رأي في منامه انه اخرج براز دم لونه غامق وشعر بالخوف كثيرا اثناء النوم وحين استيقظ اكتشف انه الم باسفل البطن يعاني منه دائما مصاحب لالم اسفل الظهر اختفي والحالمين كانو ببلده اخري غير التي نعيش فيها خارج منزل اقامتنا ووقع ووجودنا بمنزلنا تكثر الخلافات بيننا والشعور بالمرض والكسل ما تفسيرك جزاك الله خير

  13. السلام عليك
    لا يجوز رش الماء المقروء عليه قرأن في الحمامات والارض حيث نمشي
    ولا يوجد حمامات للاغتسال فقط في معظم البيوت
    ارجو التوضيح ومشكور سلفا

    1. هذا السؤال وجه حقيقة الى فضيلة الشيخ صالح بن عبدالعزيز ال الشيخ : وكان السؤال المطلوب جوابه هو ما حكم الاغتسال بماء زمزم ، والماء الذي قراء فيه القرآن في بيوت الخلاء؟ الجواب : لا بأس بذلك ، لأنه ليس قرآن مكتوب وليس فيه المصحف مكتوبا ، وإنما فيه الريق ، أي : النفث ، و الهواء الذي خالطه المصحف ، أو خالطته القراءة. ومن المعلوم أن أهل مكة في أزمنتهم الأولى كانوا يستعملون ماء زمزم ، ولم يكن عندهم غير ماء زمزم ، فالصواب أنه لا كراهة في ذلك ، وأنه جائز ، والماء ليس فيه قرآن ، إنما فيه نفث بالقرآن وفرق بين المقامين ( التمهيد لشرح كتاب التوحيد لفضلية الشيخ صالح آل الشيخ ص 621) .

  14. السلام عليكم اخي من فضلك انصحني بيتنا فيه الاعراض المذكورة وابي مرض فجأة وهو صغير وما لقينالو علاج وانا شعري تساقط بشكل غير عادي ولا احنمل القرآن انصحني ماذا افعل، بيتنا ظلام وننفر منه والمصابيح دايما تحترق

  15. ي شيخ اختى تتخطب لواحد كويس وعمته عندها بنت فى سن اختى وكانت عايزاه يخطبها وهى مبتحبش اختى وبعد شهرين اختى وخطيبها فى خلاف على طول واختى بتتعب كتير وفى حاجات شخصيه بتاعتها تتسرق وتقلب عليها المكان متلاقيهاش وبعدها بفتره تلاقيها فى مكانها وحصلت معاها كتير واختى متضرره اوى من كدا فممكن تكون عمته عملتلها حاجه فنعرف ازاى ونفكه ازاى

  16. يا شيخ قبل يومين وجدت ورقه في مكان مخبئ ببيتي لا يخطر ببال احد ولكن الورقه صغيره ومش مكتوب عليها غير ارقام بخط كبير !! هل ممكن تكون هاي الارقام عباره عن سحر او شيء

    1. التواصل عبر رقم الهاتف الموضح اعلى الصفحة بارسال رسالة واتس اب او اتصال وسيتم الرد عليكم بعون الله وتأخرنا بالرد لضغط العمل لدينا فتقبلوا عذرنا احبتنا .

  17. انا واخواتي تعالجنا من السحر المأكول وبعد فترة اختي حلمت انها كانت بيت خالي هي و والدي و والدتي ورأو ثلاث كلام وخمس دجاجات مربوطين من ارجلهم اي الشجره وكانت اختي و والداي مصدومين عن طريقة تعذيبهم للحيوانات بهذة الطريقة .

    للعلم بعد العلاج بدأت تتيسر امور زواجاتنا و وظائفنا ولكن فجأه توقف كل شي.

  18. سلام يا شيخ،
    أرجو تفسير هذه الرؤيا

    رأيتُ أن في غرفتي بُرصاً (وزغاً) – وكانت أختي الكبيرة معي ورأته. وحين رأتهُ قالت لي لماذا يظل هذا الوزغ عائشاً في غرفتك، فلنقتله الآن. بالفعل ساعدتني وقتلته بالمبيدات الحشرية، وحين مات رأيتُ وكأنّ عينيه الإثنين حمراء اللون. ولكنه مات

    شكراً

  19. السلام عليكم
    كل من علامات السحر التى ذكرت دائما موجوده معنا مع تكرار حلم الثعابين السوداء
    يا دكتور ابو الحارث نحن نعانى من 15 سنه لكن الامر ازداد سوء بعد موت امى فأصبح فردين من اهل البيت ابى و اخى حولوا الغرفه الخاصه بهم الى مكان دائم للنجاسه و يوجد حشره الاكلان بصوره غير طبيعيه منذ سنوات حتى استعملنا جميع المبيدات لم تفلح حتى انها تظهر فى فصل الشتاء بصوره غير طبيعيه و حلم الثعابين السوداء الذى تكرر معى و هناك حلم بالاخص ارعبنى بشده هو ان رأيت غرفه المعيشه تشبه حمام السباحه و لكن بدل الماء رأيت ثعابين سوداء كثيره جدا جدا جدا جدا و كانها مثل الماء تعوم مع بعضها كلها و لم استطع الدخول
    ورؤيه اخى التوأم لثعبان كبير جدا جدا مثل الاناكوندا بل و اكبر منه رأه انى اضربه بقوه حتى قطعت رأسه ثم نشأ له رأسين فتعب اخى و استقيظ و هو خائف
    ولكن صدمت عندما تركت اخى التوأم فى الغرفه وحده و عندما رجعت البيت اذ انه ينهال علي بالشتأم
    و عندما هدئ سئلته عن سبب انفعاله قال انه رأى شئ مثل الماء امامه له قرون مثل الماعز و فقد اخى النطق و الحركه كأنه شلل فى جسمه كله فخاف بشده لم يستطع الحركه او النطق او الحركه هذا اخر ما حدث و مازلنا نعانى معناه شديده البيت مهما اصلحته يخرب دائما و الديدان تظهر فى المطبخ بشكل كبير
    كم ارجو من الله ان تكون سببا للمساعده انا و اخى التوأم نعانى بشده من اخى وابى تصرفاتهم غير طبيعيه بالمره فحولوا غرفه نومهم مثل الحمام لا تنقطع رأحه النجاسه
    ارجو من الله المساعده وان تكون حضرتك سببا لها

    1. ادخل منتدى اسرار للروحانيات وستجدين قسم خاص بالتواصل مع الاعضاء والرد على استفساراتهم وسنكون لك من الناصحين بعون الله .

  20. السلام عليكم ، انا ووحي صرلو هاجرني سنه ومن غير اي سبب ، مع العلم انه من سناين نفس الشي هجرني وطلع مربوط ، وهالسنه رجع نفس القصه م حد قدر يساعدني ، ولو قربت منه بيعصب او بيتهرب ، مع انو علاقتنا طبيعيه جدا بس مافي علاقه زوجيه

  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشيخ احنا ساكنين ببيت شرك احنا وبيت عمى
    وهما دايما مش وراهم غير يمشوا ورانا بالاذى
    سحروا لاختى بوقف الحال من الزواج والعمل قبل خطوبتها بيوم وبعد الخطوبة بيوم اتفركشت الخطوبه وع الحال ده بقالنا سنه
    ودلوقتى ماشيين ف اذية اخويا عايزينه يوافق انوا يتزوج واحده منهم
    واحنا والله تعبنا من كل حاجه ومفيش حاجه بتأثر فيهم
    وعمرنا ما ازيناهم

  22. السلام عليكم يا دكتور ! انا وعائلتي نعاني من مشاكل كثيرة قلة الرزق ، مرض موت ابي وا خوتي في سن صغير قلة وفق وقلة تعليم وتعاسة شديدة بالرغم اننا عائلة محبة لبعضنا ، اتمنى التواصل معي لأشرح لك امور اكثر وادق .شكراً جزياً

  23. السلام عليكم
    لو سمحت ما تفسير حلمي رأيت قطة بيضاء و فيها قليل من الأصفر تلعب في منزلي و طلبت من زوجي أن يطردها خارج المنزل و لما فتح باب الشقة هي هربت عندي و صارت تتمسح فيا و لما حاولت اهرب منها و كنت اصرخ فيها حتى تخرج القط تحولت لطفل رضيع و قالت لي انا لا اخرج من بيتك انا عمل و إللي تقدر تطلعني من بيتك فقط عمتك أم زوجك لأن هي إللي حطتني في بيتك .. و صحيت من النوم.. ملاحظة عمتي أم زوجي لها شهرين من توفت

  24. اعاني من سحر مدفون في مقبرة احلم بصورة امرأة تبكي صورتها فوق قبر واحلم بافاعي وثعابين هل توجد طريقة لمعرفة مكان سحر مدفون في مقابر

  25. أنا كل يحصل لي حمل ما يتم ولو تم الطفل يموت يا داخل رحمي أو بعد الولادة آخر طفل توفي له شهرين كان عمره سنة ونص

  26. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    جزاكم الله خيرا على هذه المعلومات الطيبة ان شاءالله
    انا عندي مشاكل كثيرة لا ادري من اين تأتي، تعبت نفسيا و جسديا. احارب وحدي و احاول النهوض من اجل امي و اسرتي. قررت بعد قراءة العديد من المقالات، اللجوء الى سورة الدخان اسبوعيا فقط لأعرف هل هناك ما يدعو للقلق وما اللذي يحدث؟ . جلست تقريبا مدة ٤ اسابيع ارى اشياء في منامي لا ادري كيف افسرها مع انها تقول اشياء، كثيرة وغريبة.
    يا شيخ، ربنا يحفظكم، اتوسل اليكم، ولو مقابل بعض المال، اريد من يفسر لي هذه الرئى، لا استطيع كتابتها هنا ، كيف الاتصال بكم؟
    حفظكم الرحمان و جعل مساعدتكم في ميزان حسناتكم

  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخ أنا دايم اتابع مقالاتك عبر جوجل بس مو عارفه كيف اسجل طريقتك مع الناس وردودك جداً مُتفهم .. ياشيخ انا واسرتي نعاني من سحر هل هي اسحار او سحر واحد الله اعلم وقلة في المال وعدم بركه .. انا من مكه ياريت تساعدني ياشيخ الله يسعدك ويسسرلك امورك يارب ♥️

  28. شيخ انا عمري ٢٩ سنه ما اجاني حدا للخطبه وانا جميله رحت ع شيخ وقراء عليه قران وحكالي انس معمولس سحر المعقود وبحكي انو سحر قديم من شي ٨ او ١٠ سنين والله اعلم

    سؤالي كيف بقدر افك سحر عني لانو العلاج مكلف وهل بسهوله ولا بصعوبه ممكن ينفك وهو بحكي انو انا شاربيتو لسحر

  29. السلام عليكم وجزاكم الله خير على هذه المعلومات خاصة أنها لوجه الله
    لدي مشاكل كثيرة في حياتي وهناك من يراني ويقول أنني مسحورة وهناك من يراني ويقول أنني ممسوسة وأنا صعب علي الوثوق بأي كلمة تقال عني، مشاكل كثيرة في الدراسة في العمل في الحياة وعدم وجود الحظ وتواجد المشقة في حياتي دائما ولم يتقدم أحد إلى خطبتي أبدا .. كيف يمكن لي التأكد بارك الله فيكم وهل يمكنكم مساهدتي لوجه الله جزاكم الله خيراً

  30. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل… انى احلم منز بضعه سنين انى اعالج بايه الكرسى واخرجت جان فى الاحلام وتكلمت معه وتكرر معى هذا الحلم كثير علما انا فى نفسى اذا دخلت مكان به جان احس به او اذا سلمت على انسان ممسوس او ملبوس احس به الى ان جاء يوم وكان يجلس معى جارة لى وجار اخر وزوجته وكنا نتسامر ونضحك وحكيت لهم ان احلامى فتطوعت جارتنا وقالت لى اقرأ عليا وكانت المفاجأة وانا اقرا عليها تشنجت ووقعت من على الكرسى على الارض فاستمريت بالقرأة وكان معى ماء مقروء عليه اسعنت به ايضا لن اطيل عليك اكثر من ساعه الى ان فاقت مرة واحدة وجلست على الكنبه فجأت زوجه جارى وقالت اكشف لى على زوجى وارقيه وانا اقرأ عليه فنظرت الى جارتى وجدت اصابعها تتحرك بطريقه غريبه المهم خلصت مع جارى وكان ليس به شىء ورجعت قرات على جارتى ثانيه واذا بتكرر الامر ولكن هذة المرة طلبت منهم التصوير لن اطيل عليك وبعد ما يقرب من ساعه وجدتها تمسك اكتافها وهى ناىمه على الارض وتقول نار نار نار وبعدها بقليل وجدتها تقول استغفر الله وبدات تقرت معى الى ان فاقت …. وبعد كم يوم كانت ابنتها عندى وقالت لى ارقها لى وانا ارقيها وجدت البنت تنتفض تحت يدى وقرات عليها واذا هى تبكى ولكن من عينها الشمال فقط وتشنجات فى جسمها وايديها وحاولت اتكلم معها لا ترد ولكن تعابير وجهها غريبه وحادة استمريت بالقراءة فاذا بيدها تتشنج جامد حاولت افراد اصابعها بيدى ولكنها كانت قويه وجرحتنى فى باطن يدى باظافرها قبل هذة الجلسه كنت احضرت سكين وقرأت عليه وتركته المهم بعد ما جرحتنى حاولت اتكلم معاها ولكن لا تنطق حاولنا نفوقها ما عرفنا فقلت له اخرج من هذا الجسد والا ذبحتك وكررت السؤال وعندما لم اجد نتيجه مسكت رأسها وسميت بسم الله ومشيت السكين على رقبتها كانى اذبح واذا بهاتف داخلى يقول لى اذبح كويس كررت الامر مرة ثانيه واذا بها تستسلم كانى اذبحها حقيقى كررت الامر مر ثالثه واذا بيدها تنتفض كان روح تخرج من الجسد وفاقت كان ليس بها شىء ولا تتذكر شئء ….. ما هوا التفسير لهذا الامر وهل هذة هبه من الله وضعها فى ام ماذا علما انا لا اريد غير رضا الله وتقبل اعمالى لوجه الكريم. وشكرا واسف للاطاله

  31. شيخنا دائما احلم بكلاب او قطط وقبل فتره فتحت مطبخ جديد في بيت عيالي وحلمت اني مع زوجي في مطبخي الجديد واتت قطتان بنيتان دخلتى المطبخ واحداهما قرب زوجي وقفت والاخرى طفرت علي وعضت قدمي وبقيت ارعش واطلب من زوطي يبعدهن وقال لي في المنام هذي القطتان مالاتنا (مامعنى عظة القط وما قصده مالاتنه)

  32. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أخي الدكتور أنا من الصومال عمري تسع عشر سنة تقريبا قبل شهر رأيت في المنام وأني مجنون أعمى فدعوت الله فرد لي بصري وعقلي .
    ويعد الإستيقاظ بحث في تفسير هذه الرؤيا فوجدت بعض التفسيرات يقول هذه الرؤيا تدل على انك مسحور بسحر يسمى بسحر الجنون فبحثت ايضا سحر الجنون وشككت من اني مسحور .
    وقد رأيت نفسي في بعض الاحيان واني مفكر من اشياء مثل النفس وشعرت بنقص ادراكي وايضا رأيت في عيني حمرة وبيضاً فأرجوا منكم ان شاء الله اولاً أصح التفسير في هذه الرؤيا ثانيا سحر الجنون وما هو واجب ان يشعر الرجل المصاب به.
    والسلام عليكم

  33. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا من مصر اسمي معاذ عمري 18سنه في مشاكل كتير في حياتي وفي البيت بالذات وكل حاجه نفسي اعملها أو اوصل فيها تخرب ع دماغي انا لسه مخلص الثانويه و كنت في حاجه عاوز اوصل فيها وانا حاليا ماشي في الموضوع ده ومش عاوز حاجه تقف في طريقي الرجاء الرد السريع وكل طلباتك انا تحت امرك .

  34. السلام عليكم اخي كيف اعرف لو معمول لي سحر عدم الإنجاب لاني لاحظت ان النسبه قليله و عدد الحيوانات المنويه قليل جدا و الكل مستغرب

  35. أنا أريد استفسار فأنا سابقا عانيت من سحر و بعد الرقية الشرعية تحسنت بعض الامور لكن شي فقط لم يتغير مشاكل في عمل بدون سبب اعداء بدون سبب كره من بعض الأصدقاء بدون سبب تشويه لسمعتي بدون سبب .
    شي اعاني منه منذ كنت طفلة ما السبب ؟
    هل هذا سحر أم تابعة .
    وقد وجدت موقعكم وماشاء الله معلومات وفيرة ومبهرة. قرأت مقالة أعجبتني وأرغب في شراء خاتم سليمان عليه السلام.

  36. انا رزقي قليل واي شيئ اعمل به يقلب علي بلعكس انا كانا تجاره او اي شيئ اشتريه اخسر به واي شيئ اعمل به يقلب علي بلعكس , والله مليت من هل دنيا اقسم بالله كرهت حالي وبيتي واهلي وعلى طول علي ديون وناس بطالبني بلمال واقسم بالله لااملك اي مال , والله وانا عاطل عن العمال عطوني حل كرمل سيدنا محمد )ص( سعدوني .
    اريد حجاب للرزق قوي المفعول وسريع النتيجة .

  37. السلام وعليكم شيخ اني صارلي سنتين اموري واكفه ومشاكل آني وزوجي وكل مرات احسه يحبني ومرات لا دائما مشاكل ونقاشات حاده ريحه كريهه في البيت وخروج جيرات متنوعه مثل السلابيح والصرار متنوعه وعندي اهمال وكسل في تنظيف البيت مرات واشوف خيال بلحمام ساعه الاستحمام ومره خيال أقرب مني اراد ان يحظنني .
    بس قرأت ايات واختفى أنا دائما احس الام في ظهري ومعدتي وقدمي وزوجي يشكو من معدته وابني لا ينام في الليل ينام صباحا لا أستطيع الجلوس مع زوجي يكون مشغول في اللعب او الهاتف او النوم أو الخروج .
    ودائما يحاسبني ع اشياء مثل مرض الطفل او عدم نومه او يقول اخرجي من المنزل فتره أنا اتذايق من وجودك رغم أنا وهو تزوجنا على حب ودائما يقول لي أريد الزواج من اخرى لا تغيري شيء في البيت اخاف لا يعجب زوجتي الجديده رغم هو لا يتكلم مع نساء ابدا زوجة ابو واولادها لا يريدوني ان ابقى معو ودائما يريدون معرفة كل شيء بيننا .
    وهو يخبرهم بكل شيء ويفعل ما يريدون منو وهو لا يتحمل يسمع القران ولا يوجد قران في البيت لان احظرت واحد واهله اخذوه مني وانا ايضا لا اتحمل اسمع القران فتره طويله اتمنى الرد لان أريد أن اعرف لان انا اشك في سحر بلبيت بس لا أعرف هل هو مرشوش او مدفون او مأكول ورق السدر لا يتوفر في التي أعيش فيها لان بحثت عنه كثيرا وهو ونبات الياس .

  38. السلام عليكم
    ٱبنتي عندها في بعض الاوقات أحلام و كوابيس في معظم الاوقات عندها شحوب في الوجه و الفشل في الجسم يعني داءماً تعبانة من أبسط مجهود شعرها داءماً يتساقط. من فضلك أهطيني طريقة علاجها من السحر أو كيف اعالجها من سحر ماكول .
    أو كيف اعرف انها كيف سحرت ربما يكون هناك سحر قديم. هي تعبانة و زهقت من حالتها أريد معالجتها.شكرا .

  39. اعاني من نوبة غضب شديه جدا لدرجه ممكن اكسر اي شئ في البيت أو اضرب اي طفل أمامي منذ اكثر من ٤٠ عاما .
    وحاليا عمري ٥٠ سنه وااذي اولادي بالضرب والشتم وهذا يحدث دائما كل جمعه ولو طلعت بالجمعه من المنزل يحدث الامر بالاثنين حاولت العلاج مع عدة مشايخ ولكن دون جدوى ولا اعرف ما هو مرضي ومعظم يقولوا تابعه من الجن .

  40. السلام عليكم شيخ اني متزوجه وحامل حاليا بس من تزوجت لليوم داتصير ويايه مشاكل كثيره بيني وبين ابو زوجي ودااحاول اخلص من هاذي المشاكل مادااگدر داتزداد اكثر واكثر حتى زوجي صار يكرهني بسبب هاذي المشاكل وداابتعد عن الصلاة والقرآن ويعني اجي اتوضل ناويه اصلي ومكدر يصير وياي شي يبعدني عن الصلاة اريد اعرف ليش هيج دايصير ويايه

  41. السلام عليكم ياشيخ الحمدالله جربت كل طرق وخاصة طريقة الهمزة لفك السحر و استخرجنا السحر الانا كلما كشفت عن السحر واخذناه لراقي الحمدالله عندما عو لبيت عند القراءة ترجف جسمي وخاصة سورة البقرة ويبقى يدلني على مكان السحر ويتكلم في ماذا يعني. واكتشفت انو عندي سحر مرشوش منثور مأكول مدفون في البيت. والمقابر وطرقات وسحر سفلي. كيف ابطل الاسحار التي في القبور .

  42. وجود اظافر بالبيت ومشاكل دائما وعدم المحبه بين الأفراد جميعا وصداع باستمرار لكل الأفراد .
    حتى بعد أخذ المسكنات ارجو الحل تعبت وعدم الاهتمام واظن ان هناك سحر واريد معرفة مكان السحر .

  43. السلام عليكم
    حابة أعرف كيف أبدا بالبحث أو علاج وحماية عاىلتي لاني صبرت بما يكفي يا شيخ
    انا وأبي لا نتوافق ودائما يوجد مشاكل كبيرة من أبسط الأشياء بيننا بين العائلة. لما كنت صغيرة كنت أحلم بكلاب سوداء وافاعي وقطط سوداء وفي يوم ما حلمت لقطة سوداء كانت تلاحقني للبيت ولكني أغلقت الباب بالمفتاح وأخيرا والدي ومن ثم سمعت القطة تتحدث لي كانت تخبرني بأن أفتح الباب لها ، فكنت احب القطط ففتحت الباب في الحلم وفجأة القطة تحولت لثلاث أشخاص .
    ولكن إختفى الاثنين وبقي واحد قزم وتحول بيتنا إلى دماء ودمى تبكي دماء معلقة على الحائط تحترق ، كان كل البيت يحترق فقال لي بأنه جني ويريد مني أن أتمنى أمنية فاستعذت بالله وبدأت بقراءة ما اعرفه من القرءان والبكاء وأخباره بإرجاع كل شيء إلا أن استيقظت ومن ثم بدأ كل شي بالبيت.
    لقد تخيلت شخص يتحتث الي دائما بجانب السرير، كانت أمي دائما تويقظني لأجدت ورق الحمام حولي!!! ومن ثم وجدت نفسي مستيقظة في الليل وانا أرى أحدا جالسا على سريري وينظر إلى!! لقد خفت كثيرا لدرجة اني لم استطع التحرك ومن ثم بدأ التحدث إلي، قال لي بأن استيقظ وألعب معه والا سيؤذي أخي وانا لم استمع واغلقط عيني وقلت لاني اريد النوم!! عندها سمعت اخي يصرخ ويبكي وامي ذهبت إليه ، انا فتحت الباب ووجد الأضواء منيرة وهي تهدئه وأبي بجانبه وبعد أن استيقظت ، ذهبت لأمي وسألتها كيف حال أخي وهنا انصدمت لانها قالت لي بأنه بخير وسألتها لو أنه بكي في الليل ولكنها قالت بأنه لم يستيقظ أحد في الليل، لقد جننت!!! لم اعد اعرف ان كنت حقا انا أتخيل أن انا في حقيقة وعندها بعد شهر باول يوم من رمضان بعد آذان المغرب أخي بدأ بالصراخ والبكاء ليلا والمشي واللعب بالحمام والتحدث ببالمراية ، كان يريد قتلي وقتل أبي كان يرى نار تشتعل ويتحدث عن أشياء غريبة ولكنه لا يتذكر بالنهار ، جدي حاول القراءة عليه كثيرا ولم تنفع ومن ثم أمي أخذته إلى صديقتها وقرأت عليه وكنا دائما نمسح على زيت الزيتون المقروء عليه القرءان وشربه واكل العسل والتمر .
    إلا أن عالجناه وانا لم اعد ارى شيء ولكن تدهورت صحتي، نقص وزني كثيرا هذه الأيام مرضت من دون سبب وجهي أصبح أصفرا وابيضا مثل الميت ولم يعد لدي أي قوة ودائما ما أستيقظ وأبكي، انا فقط أريد أن أعرف ما علي بدء فعله، انا حقا لم اعد أستطيع فعل شيء

  44. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم رقيت على ماء و وضعت به ملح خشن ورشيت الماء في الغرفة وظهر دخان ابيض بكثافة في الغرفة هل معناها بطل السحر ام فقط تبين ان هذه الغرفة فيها سحر؟؟

    ارجو الرد

  45. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا وعائلتى فى امراض كثرة اكثر من 19سنه وهموم وعدم توافق من الناس واشياء اخرى اريد منك المساعدة حتى لا ارهقق بالقراء لاشياء غريبه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق